Actualités

الدار البيضاء: تقرير حول زيارة المركز الجهوي الخيري طيط مليل

 الدار البيضاء : جاء في التقرير الصادر عن المكتب المسير للجمعية المغربية للدفاع عن حقوق المستهلك ودالك في اطار الانشطة المكثفة التي تسهر عليها مند انتشار جائحة كوفيد 19.

و تفاعلا مع بعض التعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بخصىوص المركز الجهوي الخيري طيط مليل الدار البيضاء. أقدم السادة أعضاء المكتب المسير بزيارة تفقدية للمؤسسة المعنية و الوقوف على مختلف الخدمات المقدمة كما تم توزيع كمية من الكمامات لفاىدة النزلاء.

وقد كان في استقبال المكتب المسير السيد رئيس المركز ومساعديه و تجدر الاشارة الى أن  المركز الجهوي الخيري طيط مليل  يبعد بمسافة  30 كلم من مدينة الدار البيضاء  و اللدي تم بنائه على مساحة 12 هكتار.

وقد اكد التقرير أن المركز الجهوي الخيري طيط مليل خال من كل الامراض المعدية،وهذا راجع إلى العناية المركزة والتتبع عن قرب من طرف الطاقم الطبي والمسؤولين على المركز، بعيدا كل البعد على ما تم الترويج له.

وبعد تفقد  جل المرافق  بمافي دالك الخاصة بالمواد الغدائية و الاطعمة المقدمة الى 650 نزيلا منهم رجال و نساء و أطفال تبين جليا احترام هده المؤسسة للقيم الانسانية وعليه فان الجمعية المغربية للدفاع عن حقوق المستهلك و تنويرا للرأي العام بخصوص ما جاء في حق المركز الجهوي الخيري طيط مليل الدار البيضاء. فهو باطل و لا أساس له من الصحة

Connectez-vous avec nous

0 Commentaires

Laisser un commentaire